يـــــــــــــا شــــــــــــــــــام
أهلا وسهلا بكم في يــــــــا شــــــــــــــــــــــــام
منتدانا الغالي يرحب بكم
سنكون مسرورين بتسجيلك معنا
أهلا وسهلا بكم في يــــــــا شــــــــــــــــــــــــام
منتدانا الغالي يرحب بكم
سنكون مسرورين بتسجيلك معنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حـــــلــــــوة يـــــــا بـــلـــدي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
alight-7
المدير العام
المدير العام

لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 19, 2010 7:09 pm

ما حدا
انتي ؟
https://noooooooooon.yoo7.com
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 19, 2010 7:11 pm

مين غيرو وسام
شو اخر شي دايقك ؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 6:40 pm

مديري الغليظ بالشغل كلفني بشغلة ما بطيقا
شو الشي اللي بتندم عليه بحياتك ؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 7:04 pm

والله بندم على كتير شغلات بلحظتها بس حاليا مافي شي محدد
مين الشخص بحياتك يلي ما فيك تعيش بدونه ؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 7:07 pm

ولي شو صعب هالسؤال لأنو أنا بابا وماما وأخواتي وولادهن كلن كلن يمكن بموت إذا صار لحدا منهن شي .

وأنت ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 7:10 pm

الله لا يحرمك منهم ويخليلك ياهن كلهن
انا والله مو كتير كتار يعني ابي وامي واخي وزوجي وصديقتي هدول ما في عيش ابدا بدونهم بس اكيد في كتير اشخاص غالييين
شو اكتر شي جرحك بهالحياة ؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 7:31 pm

أنا بعتقد أنو الجرح الشخصي المفروض يجي بس من الأشخاص اللي منحبهن ومنتفاجأ بإساءتهن لأنو الغريبين حتى لو أساؤولي بكون شي متوقع فمو اسمو جرح أبداً والحمدالله ما تعرضت لسه لجرح شخصي بس اللي عنجد بشكل عام بجرحني من جوا وبعاني منو دائما هوي أني مضطرة جامل الناس السيئين اللي حواليي من كتر مو صاروا كتار مادام هني ما أساؤولي شخصياً على الرغم من أنهن ممكن يكونوا أحقر الناس .
وأنت ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 7:52 pm

والله انا انجرحت اكتر من مرة ومتل ما قلتي ما فينا نسميه جرح غير اذا كان من اشخاص غاليين وانا فعلا تعرضت من شخص كتير غالي على قلبي لاكبر جرح
شو اكتر مكان او شي او موقف او شخص بتكوني سعيدة لما بتكوني معه ؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:02 pm

عم تصعبيها لأسئلتك أم شامو يعني بقدر مثلاً قلك أنو أنا لما بمشي بالشام القديمة بحس بمشاعر رائعة وغريبة ما بعرف إذا اسما سعادة ومن النواحي التانية ما عندي شي محدد يعني حسب المزاج والظرف .
وأنتي ؟؟ هي جكارة فيكي هههههههههههههههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:06 pm

والله لحتاكلي اتلة انت وسامر انا بسال وهنن بعيدو السؤال ...لسه وانت وانت ؟؟؟؟
انا بكون كتير سعيدة لما بكون مع صديقتي وبشعر بحالي مرتاحة ووين ما كنت معها تحديدا اذا بمكان رايق وهادي
عشتي قصة حب وكم مرة ؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:29 pm

لأ ما عشت قصة حب بس مريت بتجربة إعجاب مو أكتر من طرفي وحب من الطرف الآخر
أمممممممممممممممممم طيب وأنتي أم الشوش هاتي لنشوف ؟؟ ومستعدة للأتلة
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:35 pm

هلئ في كتير قصص بس ولدنة وتفاهة يعني بالثانوي بس بجد اني عشت قصة حب من طرفين يا حسرة ابدا يا انحب يا حب بس كلها جدبة مو اكتر (لحد ما اعترف زوجي بحبه الي وخلصنا )
شو اكتر شي بتكرهي بشخصيتك ؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 8:45 pm

عقولة الفنانين طيبتي الزايدة هههههههههههههههههه لا عم أمزح
أكتر شي بكرهو بحالي لامبالاتي الفظيعة بحق صحتي عنجد بكرها بس عبثثثثثث
وأنتي ؟؟ هههههههههههههههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 9:05 pm

انا قلت من قبل انو حساسيتي الزايدة بروح عحالي كتير شغلات
وانت ؟؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 4:01 am

أكتر شي بكرهو هو نفسو أكتر شي بحبو وللي هو طيبة قلبي الزايدة

وأنت
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 4:24 am

يييييييييييي على وانت وما حجاوب ها...
شو اكتر شي زعجك اليوم؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 6:16 am

أنو كتير كان ممل اليوم شغلي الصبح

لو طلعلك المارد وقلك طلبي طلب وحيد بس طلب شو بتطلبي ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 6:16 pm

بطلب انو الله يحميلي يلي ببالي وشوفوا باحسن خلقة
اذا سالتك شو بتشتغلي بتقليلي ولا لاء ؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 6:30 pm

طبعا بقلك سأليني ههههههههههه أنا بشتغل بمهرجان دمشق السينمائي
إذا سألتك بتتمني تشتغلي برا البيت بتجاوبيني ولا لأ وبأي مجال
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 6:38 pm

اي والله كتييييير بتمنى اشتغل بصراحة ياريت وناوية يعني ومتمنية بقطاع خاص يعني بشي شركة
اذا سالتك اديش بتقبضي بتجاوبي .....ههههههه عم امزح اكيد
كم اخ واخت انتو بالعيلة الكريمة ؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 7:04 pm

دخيلووووووو الموجب ههههههههههه مألذك قال بالعيلة الكريمة
نحنا شبين أكبر شي وبعدهن خمس بنات وأنا الفصعونة فيهن خخخخخخخخ وبالنسبة للراتب ما حقول أدام الكل بخاف عحالي من شي طرقة عين هههههههههه عم بمزح ها

شو أحلى قرار اتخذتي بحياتك؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 7:13 pm

الله يخليكم لبعض يارب
والله يا صديقتي ما في ولا قرار كتير حلوة اتخذته لهلئ وعجبني (خليها لربك )
يعني بس ارتباطي بزوجي نوعا ما افضل قرار ههههه
كيف علاقتك باخواتك الصبيان ؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 7:40 pm

ههههههههههههههههه الصبيان عمرهن 38 و 39 سنة بس بجننو صحبة كتيييييييير مو شوي وما بحس بفرق العمر بيناتنا نهااااااااائيا يمكن لأنو شكلهن وروحهن كتير شباب .

بتتمني يكون عندك أخوات أكتر؟ وبنات ولا شباب
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 8:01 pm

والله كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بتمنى وياريت من النوعين
يعني بنات وشباب بس بتمنى اكتر لو بنت لانه ما عندي يعني لو يصير عندي اخت لك اه والحمد عندي اخ بعشرين اخ معوض ما شا الله مجنني
بتحسي انو ممكن تفرقي بالمحبة بين اخواتك البنات ؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 8:09 pm

بالمحبة لأ كلهن بموت فيهن بس متعلقة بأختي الي بعدي فيفي وأختي الكبيرة بمعنى ما بقدر بعد عنهن أكتر من التنين التانيات.

جاي عبالي كون شريرة وأعمل دأ ندالة وأسألك بتتمني يكون بدل سامر أخت هههههههههه عنجد بصراحة احكي وبيني وبينك ها خخخخخخخخخخ
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 9:17 pm

اول شي لاء عسلامتك طبعا
والله العظيم ابدا ابدا ما بتمنى انو تكون بنت بدل سامر وبالعكس بحمد ربي يلي عندي اخ ...انو حس في شب ورايي غيروالحمد لله عنجد اخي معوضني شوي يعني فعلا بحكيله كل شي وما بخبي عليه ولا شي
وعنجد الله لايحرمني منه وليييييييييييييييييييييي ما بقدر عيش بدونه ابدا والله
طيب سؤالي صورة مين هي يلي انت حاططتيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 3:06 pm

ما بتخبي عليه شي !!!!!! أييييييييي سدأتك سدأتك خخخخخخخخخخ Basketball Twisted Evil
عرأي عادل الإمام ( أنا عارفة يختي ) geek ما بعرفا بس وشا مو غريب علي ههههههههههههههههه
شو أكتر موقف صار معك بحياتك بتكرهيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا ريت تشرحيلي بالتفصيل ههههههههههههههه عم أمزح
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 6:08 pm

ياعين لاء عنجد والله ما بخبي عليه شي ابدا حتى احرج المواقف واصعبها كان عنده علم اول واحد
يييييييييييي موقف واحد بدك (وبدك خبرك بالتفصيل اي ما بخلص لبكرة )خلص ببقا بيني وبينك بحكيلك
بس في مواقف بصراحة بالجامعة كتير بشعة وفي مواقف عائلية وفي مواقف خاصة جدا
شو طلباتك بفارس وعريس المستقبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 6:32 pm

الشي اللي ما بتغاضى عنو نهاااائيا أنو يكون في بيناتنا عشق وحب من الطرفين وهالحب من جهتي مستحيل يخلق تجاه شخص ما عندو أهم صفات على الإطلاق بالنسبة ألي الأخلاق و خصوصاً(الشهامة) والثقافة العالية والمتميزة والاستقلالية التامة بكل أبعادا للكلمة هدول رقم واحد عندي ومن بعدا بيجي الحالة المادية المريحة لحتى أمن لولادي حياة كريمة أهم شي والشكل طبعا بهمني أنو يكون شكلو رجل مو سرنوك ونحيف ومنطوط ههههههههههههه ولييييي من وين بدي جيب هيك شريك للمستقبل Basketball Basketball

عدل سابقا من قبل بيسان الشمس في الثلاثاء أبريل 27, 2010 7:02 pm عدل 1 مرات
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 6:54 pm

شو مشان حاسة حالي بمنتدى (أبحث عن زوج) ههههههههههههههههههه وفوقا نسيت أسألك بتعتبري أنو زوجك هوي فتى أحلامك إلى حد ما اللي كنتي بتتمنيه ؟؟؟ وفيكي تجاوبيني على انفراس عرأي أحمد حلمي خخخخخخخخ
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 10:52 pm

خلينا على انفراس افضلي لانو هوووووووووووووون محضورة ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
هل تعلرضتي لشي اسمه خيانة بحياتك؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 11:13 pm

الحمد لله ما تعرضت للخيانة من حدا نهائياً
وأنت ؟ ولا كمان على انفراس ؟؟ بس المشكلة وين بدنا ننفرس ؟؟ Question
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 28, 2010 12:27 am

لا انا تعرضت للخيانة بس من صديقة وليس شب .....ما بيسترجي ولوووووو
شو اكتر صفة بتكرهي وجودها بعريس المستقبل؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 28, 2010 4:29 pm

البخل والدم التقيل وليييييييييييي ما بقدر أتحملهن بأي شخص عوجه الكرة الأرضية وعالعكس ما بتتخيلي شو بتعنيلي صفة الكرم بأي إنسان بقا شلون بزوجي المستفبلي يعني بتمناه يكون أكرم من الكرم بذاتو عالقريب والغريب لأنو بحس الكرم بيطغى عأي شي إلا الدم التقيل هههههههه
وأنت ؟؟

لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» اختبار ذكاء (ممنوع الدخول لغير الأذكياء)......
» لعبة التوقع
» لعبة مع الأجر والثواب