يـــــــــــــا شــــــــــــــــــام
أهلا وسهلا بكم في يــــــــا شــــــــــــــــــــــــام
منتدانا الغالي يرحب بكم
سنكون مسرورين بتسجيلك معنا
أهلا وسهلا بكم في يــــــــا شــــــــــــــــــــــــام
منتدانا الغالي يرحب بكم
سنكون مسرورين بتسجيلك معنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حـــــلــــــوة يـــــــا بـــلـــدي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 6:23 pm

يييييييييي لاء بس والله غالبا بتمالك حالي وبكتب وقت عصب وواحيانا بشقشق ورق ليوم الورق وبضرب بالمخدو او التخت بس ما بكسر شي
وانت لانو عجبني السؤال ؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 6:41 pm

أي والله بزماني عصبت كتييييير وكنت بعز شغلي آم من كتر مو جدبة تركت كلشي حوليي وتفششت بموبايلي شلفتو آم صار مدري كم شقفة بس بالبيت عندي طريقة خاصة بفش الخلق بحط راسي بالمخدة وبصرخ هههههههههههههه جربيا وشوفي شو بترتاحي
كم مرة بحياتك حسيتي أنك كرهانة حالك ؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 6:46 pm

والله معك حق جربتها عنجد بنختنق البكوة هيك
يالطييييييييييييييييييييييييف شو كرهت حالي يازلمة رهيبة مع اني ما بنكره بس زمن عاطل
لما تعصبي ممكن تدعي وتسبي على يلي مدايقك؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 7:05 pm

بصراحة وبدون كزب وبلا لف ودوران وبلا طول سيرة خخخخخخخخخخخ أيييي والله بدعي وبسب بس عالغريبين بصراحة وأكييييييد مو أدام الشخص لأنو ما بحب هالأسلوب بالتعامل نهاااااائيا مستحيل ألجأ لهالأسلوب بس لما بروح بنزل سب فيه بقلبي ههههههههه بس والله تفشيش
وأنت ؟؟ خخخخخخخخ ألتيلي بدك تنتقمي مني مو
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 8:26 pm

ماشي الحال
وانا كمان بصراحة وبدون كذب ولف ودوران يييييييييييييييييييييييشو بس وبدعي وبكره اذا بدك بس بعد لحظات عنجد بروق وبرجع بحب
اذا حدا غالي جرحك (يعني كذب عليكي مثلا )شو بتعملي ؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 8:34 pm

فورا بحكي معو وبتناقش وبسأل وبلوم وبعاتب وممكن أبكي حسب الموقف بقا، وبعدين يا أما ببعد لفترة أو إذا الشخص التاني عم يعتذر كتير وبصدق وندم بتجاوز القصة وما بحملا كتير
بس باختصار حسب كل موقف وطبيعة الكذبة
وأنت ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 9:02 pm

ايواااااااااااا
والله انا تعرضت لهالموقف وكتير بكيت وعصبت ودايقت صديقتي ومتل ما قلتي تركنا بعض وخلص على اساس ما عاد فينا نثق ببعض بس ما رنا نطول عنجد اشتقنا ورجعنا وسامحنا وضمينا بعض بس عطينا بعض بالاول فرص نقدر قيمة بعض ونتاكد من مشاعرنا
اذا غلطت حماتك بكرة بحقك شو بتعملي ؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة مايو 07, 2010 6:25 am

والله سؤال صعب بس بتخيل حالي أني لح مرقلا كتير في حال هيي كانت هيك ولأنها أم زوجي وكرمالو فقط لح أتركلو هوي مهمة أنو يحط حدود لتصرفاتا معي و يعالج مشاكلا لأنو في حال اصطدمت معها ولو بمواقف صغيرة لح تتضخم المشكلة والحساسيات ، وزوجي اللي ما بتسامح معو نهائياً إذا سكتلا وتهاون بحق كرامتي وراحتي .
قولي قري اعترفي أنت شو بتساوي طيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت مايو 08, 2010 4:06 am

شو أبو سمرة صرنا بالحماية والكنة..... حاسس حالي بباب الحارة.....ايمتا بدو يصير دورنا ونحكي علا حماتك وحماتي..... يلحقني فيها lol!
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت مايو 08, 2010 6:27 am

Del Piero كتب:
شو أبو سمرة صرنا بالحماية والكنة..... حاسس حالي بباب الحارة.....ايمتا بدو يصير دورنا ونحكي علا حماتك وحماتي..... يلحقني فيها lol!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يوه ليش مين قلك أنو أنا عندي حماية بس آااااااااال يعني عم عيش دور الكنة من هلأ ما بتعرف بركي أجا العريس المناسب بكرا خخخخخخخخخ
بعدين ما فهمت وين حماتك أنت اللي الله يلحقك فيها lol!
كنت جاوب عالسؤال بطريقك وعطينا رأيك بالموضوع
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت مايو 08, 2010 3:44 pm

والله يا بيسو اكيد حسب الموقف بس انا معروووووفة اني كتيييييييييييييير مسايرة تحديدا حماتي مع العلم انو والله بتحبني وما في منها معي والله بس انا بالتالي كمان احسن عرفتي بس لا بد الحماية ما تكون في بعض الاحيان حماية بس الحمد لله لسه المواقف بسيطة وتافها
اذا خيرتي بين اهلك وزوجك وزوجك كتيير منيح ؟؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت مايو 08, 2010 9:43 pm

يا اللااااااااه سؤالك شو قاسي يا أم الشوش لأنو إذا قصدك أنفصل عنهن نهائياً فيمكن موت بهيك موقف وما عندي جواب غير هيك لأنو التنين عندي بعد الله أهلي وزوجي إذا كنت بحبو.
مين بتحبي أكتر حماك ولا حماتك ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد مايو 09, 2010 3:42 pm

تقريبا التنين متل بعضهم
شو الصفة او الطلب يلي مستحيل تتنازلي عنه بصاحب النصيب؟؟؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين مايو 10, 2010 4:32 am

الشهامة و الثقافة المتميزززززززة يعني أكتر من العالية

شو أكتر شي بتحسي بيجذب بالرجل ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)   لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين) - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين مايو 10, 2010 3:57 pm

شخصيته طبعا وثقافته وفهمنته ثانيا (لانو ما بتبن متل الشخصية)
وانت ؟؟؟؟؟؟؟؟

لعبة الصراحة(ممنوع دخول الكذابين)
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
 مواضيع مماثلة
-
» اختبار ذكاء (ممنوع الدخول لغير الأذكياء)......
» لعبة التوقع
» لعبة مع الأجر والثواب