يـــــــــــــا شــــــــــــــــــام
أهلا وسهلا بكم في يــــــــا شــــــــــــــــــــــــام
منتدانا الغالي يرحب بكم
سنكون مسرورين بتسجيلك معنا
أهلا وسهلا بكم في يــــــــا شــــــــــــــــــــــــام
منتدانا الغالي يرحب بكم
سنكون مسرورين بتسجيلك معنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حـــــلــــــوة يـــــــا بـــلـــدي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اختار بين الاثنين : ......

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالإثنين مايو 03, 2010 11:32 pm

ههههههههههه
شو المقارنة الرهيبة حرااااااااااام عليكي انا بحب اقرء بس بمل بسرعة مشان هيك بقضي وقت اكتر عالتلفزيون من الراءة (واكيد المزاج بيدخل بالمعادلة )كيف شرحي والله انا وانت طنجرة ولقت غطاها
الرقص الاجنبي ولا الشرقي ؟؟؟؟؟؟كيف عم نوع بالاسئلة
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 04, 2010 2:57 pm

ههههههههههه ليكي ليكي الله واحد أنا بدي كون الغطا وأنتي الطنجرة خخخخخخخخخخ
أنا بحب أنواع من الرقص الأجنبي مو كلو متل الفالس والتانغو بحس حركاتو وانفعالاتو كتير راقية وكلا إبداع أما الرقص الشرقي فقلييييييييل كتير ما شفت شي راقصة موهوبة عجبني أدائا وكتير بحسو رقص مثير للغرائز لهيك بنفرني غالباً .
وأنت أم الشوش ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 04, 2010 3:59 pm

بصراحة بس بوضعي هاد لحاقبل كون الطنجرة لانو موديلي هيك صاير بس طولي بالك علي كم شهر
وبالنسبة للسؤال فانا اني اتفرج بصراحة ما بطيق اتفرج ولا على شي لا اجنبي ولا شرقي
بس انا بحب الرقص الشرقي اكتر
بين عريس بيحكي كتير وعريس ما بتسمعي حسو؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 04, 2010 4:34 pm

ولييييييي شو هالعرسان هدول التنين مستحييييل أتحملهن اللي بيلت وبيعجن كتير وبوجع الراس واللي بيقعد بجلسة متل الأهبل مالو حضورأو وجود
عريس حالتو المادية منيحة كتيييييير بس مو مثقف ولا عريس مثقف كتيييير وفهمان وحالتو المادية كتير عادية
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 04, 2010 4:59 pm

لاء اكييييييييد مثقف وحالته عادي لانو معه معه بتصير حالته اكتر من ممتاز
بين عريس اشقر ولا اسمر؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 04, 2010 5:16 pm

ما كتير بهمني إذا أسمر أو أشقر أنا بالشكل بحب الوش أهم شي يكون كتيرمؤثر و الطول والجسم القوي بس بشكل عام ما بيعجبني السمار الغامق ولا الشقار الفاتح كتير .

الجمال العربي ولا الجمال الغربي ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 04, 2010 6:02 pm

اكيد العربي
بين الصدق الكلي مع الزوج ولا الكذب والتخباية ؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 6:56 am

طبعاً مع الصدق الكلي و أهم أهم أهم شي بمرحلة الخطبة يعني هي المرحلة لازم يكون الصدق طاغي عكل شي بين الطرفين بس بعد الزواج بصراحة بحس أنو في نوع من الكذب الأبيض ممكن يصير بين الطرفين بمعنى أنو الضرر من التكتم عن موضوعات (صغيرة وعابرة) ممكن يكون أقل بكتير من الضرر والمشاكل اللي ممكن تصير في حال الصراحة ويمكن أنو هاد نوع من الحكمة رغم اني أكيد بجن إذا حسيت بكرا أنو زوجي خبا عليي شي ولو كان صغير هههههههههههههههه
لا تعصبي مني ها لأنو بدي أسألك وأنت ؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 10:20 pm

انا بصراحة مع الصدق بس مافي داعي تكون كلية كلية الواحد بيضطر ببعض الاحيان ليمشي اموره بالتستر
تجيبي الخضرة والفواكه بايدك ولا حدا يجيبها ؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 10:45 pm

هلأ والله آخر همي جيب الخضرا والفواكه بس بكرا بس لصير ببيتي يمكن صير أهتم بهيك أمور ونأيهن بإيدي إذا كان معي سيارتي الخاصة مو أتعذب وعاني وأنا عم جيبهن .
بتحبي تتسوقي الأكل ولا التياب ؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 10:58 pm

والله التنين بحبهم بصراحة
بس انا عندي نوعا ما سوسة بالاكل يعني بحب روح اتفتل احيانا بسوق خضرة واكل
وانت ؟؟؟؟؟اكيد تياب صح
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 6:20 am

خخخخخخخخخخ ما حزرتي والله لأنو أنا متلك تمام بعز الأكل معزة خاصة وكتير بحب أتسوق الأكل بس مو الخضرة والفواكه بحب أتفتل بأماكن الحلو و أنواع الشوكولا والجبنة وهيك شغلات أكتر شي أما التياب فأغلظ شي عندي لما بنزل بنقي وبشتري بتمنى حدا يجبلي تياب حلوة وجاهزة لحد عندي
شو الشي اللي بتتمني تعمليه أو كنتي بتتمني تعمليه لو انعطيتي الحرية المطلقة بمعناها الفعلي تمااااماً؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 4:02 pm

اولا ياروحي كانك خبصتي باللعبة ونحنا الان بلعبة لو خيروك مو لعبة الصراحة ههههههههههه
وبالنسبة لسؤالك بصراحة كان بتمنى اني اعمل شوية مشاريع بتحصني متل معاهد او نوادي وحتى انو اشتغل يعني هيك شي تقريبا ........وانت ؟؟؟؟؟؟؟؟وسالتك مشان تجاوبي وتحطي سؤال خيارات يا شطورة...
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 4:46 pm

لك أي والله ولييييي شو محششة ويمكن حاطة سؤال الخيارات بلعبة الصراحة خخخخخخخخ
أنا الحمدالله عندي حرية كتير كبيرة بالجوانب الخاصة فيي بس لو عندي الحرية المطلقة فأمنيييييتي أنتسب للمتطوعين بالخدمات الميدانية للهلال الأحمر بس صعبة عأهلي لأنو فيا سفر بين المدن السورية وحتى لدول قريبة متل لبنان بفترات الأزمات يعني كمان فيا خطورة بس لح ضل حاول أقنعهن ادعيييييييلي

جمال الوجه ولا الجسم للأنثى ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 5:36 pm

لاء ما تزعلي مني ما حادعيلك لانو انا ضد مشانك
وسؤالك محير وناقشته قبل اليومبصراحة انا مع الاعتدال بالتنين
يعني وجه حلو وجسم لاء انا ما بحب وجسم حلو ووجه لاء وليييييييي بس ان كان لابد فبفضل الوجه الحلو والجسم منعمله ريجيم
بين الجلي وترتيب البيت ومسحه ؟؟؟؟؟؟؟يلا فرجيني شطارتك؟؟ظ
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 6:00 pm

يااااااااا ربي حتى أنت ضدي وما بدك تدعيلي يلله بدعي لحالي شو أعمل يعني
ولييييييييي قليلي شو بتكرهي بقلك المسح بطق منو متل الأشغال الشاقة والله أما الجلي بحبو أكتر شي بشغل البيت وبعدين ترتيب البيت أي صحي كمان أفففففف شو بكره مسح الغبرة.
الطبخ ولا تنضيف البيت ؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 6:16 pm

اكييييييييييييد الطبخ انا بعشق المطبخ بكل شي وبكره البيت بكل شي يعني لابحب المسح وما بطيق النشر والكوي يالطيف عندي حساسية رهيبة من التياب وشغلهم من ضب لكوي لنشر (يعني متلك )الحكي على التلفون ولا النت ؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 6:27 pm

ييييييييييي زكرتيني بالكوي يقطع عمرو شو معت و غليظ
لأ أكيد النت أصلاً أنا قليل كتيربحكي عالتلفون
بتحبي تحكي ولا تسمعي أكتر ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 6:50 pm

والله التنين على حسب الحالة احيانا بضل بحكي بحكي بحكي وما بنتبه لحتى شوف يلي جنبي صفنان فيني (انو ما شا الله ما بلحق حكي )
واحيانا ما بطيق احكي حرف بس انا بطبعي بحب التلفون كتير وبحب احكي عليه اسالي سااااااااامر بقلك (ما بحكي انا كتير مو سمرة ؟؟؟؟)
بين انك ةتروحي زيارة ولا حدا يعملك زيارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 7:34 pm

لا الحقيقة واااااااضح شلون ما بتطيييييقيه للحكي خخخخخخخخخ أنا ما بحب روحة وزيارات البيوت أبدا وما بحب رفقاتي يزوروني بالبيت ما برتاح بقعدة البيوت لهيك منروح عمحلات الشام القديمة وخصوصا محل محدد
يا الله لا تدايقي ها بس وأنت ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 8:36 pm

اه من وانت ماشي الحال .....لك كانو انا وانت احتكرنا اللعب مو ؟؟؟؟؟؟وبتعرفي شكلنا صرنا نعرف عن بعض اكتر من امهاتنا ما شا الله
والله انا بحب الزيارات بس على الخفيف جدا وعند ناس بحبهم وبس بس بفضل اطلعه اكيد مع رفقاتي اكتر بكتييييييير من الزيارات
بتحبي لبس البيجامات ولا قمصان النوم اكتر ؟؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 8:43 pm

صرنا بقمصان النوم ؟؟؟ هههههههههههههههههه يا حبيبي صار لازم نحكي على انفراس ههههههههههههههههههه فكري تضيفي إيميلي أسترلنا من هالفضايح لأنو شكلن الشباب الطيبة كلن صارو يعرفونا أكتر من أمهاتنا هههههههههه bisoosun1@hotmail.com
ما بحب ولا برتاح ولا بقدر أصلا ألبس غير بيجاما
وأنت كمان بدون ما أسألك خخخخخخخ
الطول ولا النعومة للبنت ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 9:06 pm

ماكتير بحب البنوتة تكون طويلة بس وسط يعني
والله فعلا صرنا بحاجة للانفراس خلص شكلنا حنتناقش بقضايا مصيرية بحتة تهم المجتمع والدولة وبصراحة منعطي ارائنا لبعض كونه ما حدا عم يسالنا راينا
فساتين سهرة طويلة ولا قصيرة ؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالجمعة مايو 07, 2010 12:01 am

اممممممم بفضل فساتين سهرة قصيرة...............
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالجمعة مايو 07, 2010 6:06 am

Del Piero كتب:
اممممممم بفضل فساتين سهرة قصيرة...............

أنو جنابك قلت يااللاااه ياالله قبل ما تدخل شايفنا نسوان على بعض بركي كنا مكشفين هههههههههههههههههههههههههههه بعدين بدون ما تعطي رأيك واثقين تمااااااااااام أنو أنت وكل الشباب بتحبو القصير خخخخخخخ
والله أنا مافي شي محدد أبداً يعني حسب الموديل واللي جسما حلو بيلبقلا كلشي
الشعر السبل ولا المموج أو الالكيرلي ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد مايو 09, 2010 3:46 pm

والله انا بحب البنت يكون طبيعة شعرها سبلة بس بحب التغيير
الشعر الطويل للشب ولا عادي القصير؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالأحد مايو 09, 2010 11:25 pm

يالله ,احححححححححححححم,خدو طريق........أنا بحب الشعر القصير للشب لأني بحب العكس للبنت‘ إنت شو رأيك بيسان خانم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالإثنين مايو 10, 2010 4:17 am

والله يا دل بييرو أفندي انا متلك تمااااااااام بحب الشعر القصير للشب والطويل للبنت وما بطيق الشعر الطويل للشب باستثنااااااء أنتونيو بانديراس لما طول شعرو شوي لك ريييييييتو ما يبلى ههههههههههههههه
طيب سؤال : الكعب العالي ولا الواطي (الكعب طبعا) هههههههههههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالإثنين مايو 10, 2010 3:59 pm

لاء انا ضد الكعب العالي خلص اتعودت عالواطي والخفافات وهيك شغلات
وانت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالإثنين مايو 10, 2010 4:55 pm

لأ أنا كتير بحب الكعب العالي وعرأي عبد الوهاب الست ميجيش مقامها إلا بالكعب العالي ههههههههههه بس بتمر فترات عليي ما بلبس غير شغلات واطية وسبور كتير .

الحياة بالأردن ولا بالإمارات ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 11, 2010 1:21 am

والله لاهون ولاهون العيشة بالشام وبس
عشتارولادنيا؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 11, 2010 3:26 am

طبعاً دنيا أحلى بكتير
دريد لحام ولا عادل إمام ؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 11, 2010 5:29 pm

اكيد دريد لحام
شيرين ولا اصالة ؟؟؟؟؟
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اختار بين الاثنين : ......   اختار بين الاثنين : ...... - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء مايو 12, 2010 4:05 am

شيرين بحبا كتير بس أصالة ما بطيقا بتزعوط وبتحب تلت وتعجن
الشمس ولا القمر ؟؟؟

اختار بين الاثنين : ......
صفحة 6 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية